رد Sony على Nintendo للهواتف الذكية قد يأتي يوم 7 ديسمبر

الكتروني 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

xperia-xz-11

إنشاء أستوديو التطوير Sony ForwardWorks من قبل شركة Sony على وشك أن تظهر فوائده بحيث من المتوقع أن تعلن الشركة اليابانية عن أول لعبة لها للأجهزة المحمولة في شهر ديسمبر المقبل. ومن المرجح أن تبدأ المغامرة الفعلية لشركة Sony في مجال الألعاب المحمولة في العام المقبل.

ووفقا للصحفي

من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن شركة Sony تخطط للإعلان عن ألعابها القادمة وشركائها في مشروع تطوير الهواتف الذكية في اليوم السابع من شهر ديسمبر المقبل. وقد أوضح أيضا بأن الألعاب الأولى ستصل إلى اليابان في البداية مع إمكانية تأجيل عملية إصدارها في جميع أنحاء العالم حتى العام المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الشائعات السابقة كانت قد ذكرت بأن شركة Sony أو بالأحرى Sony ForwardWorks تخطط لجلب ما يصل إلى ستة Playstation إلى منصتي و بحلول شهر مارس من العام 2018. ومع ذلك، بعض أو جميع هذه الألعاب قد يتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم 7 ديسمبر، ولكنها قد لا تكون جاهزة حتى العام المقبل.

يمكن أن تكون مهمة جلب Playstation إلى منصات التشغيل المحمولة أكثر تعقيدا من إنشاء جديدة تماما من الصفر. قد تكون هذه إحدى أسباب حاجة الأستوديو Sony ForwardWorks إلى المزيد من الوقت الإضافي لإطلاق أول ألعابه للهواتف الذكية.

والخبر السار هو أن اللاعبين لن يتوجب عليهم الإكتفاء بإنتظار شركة Nintendo التي لديها بدورها خطط كبيرة للألعاب الموجهة للأجهزة المحمولة. ومع إقتراب صدور لعبة Super Mario Run في منتصف شهر ديسمبر المقبل على منصة ، فهذا سيتيح لشركة Nintendo سرقة البداية، ولكن Sony لديها ما يكفي من الوقت للعودة إذا كانت الشركة ترغب حقا في ذلك.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق