روسيا تقوم بحظر المستخدمين الروسيين من الوصول إلى شبكة LinkedIn

الكتروني 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

microsoft

تردد في الفترة الماضية بأن الحكومة الروسية تدرس إمكانية منع الناس في البلاد من الوصول إلى الشبكة الإجتماعية المهنية LinkedIn بعد أن أعلنت الشركة بأنها غير قادرة على التوصل إلى إتفاق مع هيئة الإتصالات الروسية بشأن تخزين شركة LinkedIn لبيانات مستخدميها الروسيين في روسيا.

روسيا سبق أن عرضت قانونا يفرض على الشركات التقنية التي تعتمدها خدماتها على شبكة الإنترنت تخزين بيانات اللمستخدمين الروسيين في روسيا وليس في بلدان أخرى. ونتيجة لذلك، فقد قررت الحكومة الصينية الآن منع المستخدمين في البلاد من الوصول إلى شبكة LinkedIn. وبخصوص هذا الوضوح صرحت شركة LinkedIn بالقول :

” رؤية LinkedIn هي خلق الفرص الاقتصادية للقوى العاملة العالمية بأكملها. بدأنا نسمع من بعض الأعضاء في روسيا بأنه لم يعد بمقدورهم الوصول إلى شبكة LinkedIn. ونتيجة لهذا القرار، فقد تم منع LinkdeIn من الوصول إلى الملايين من أعضائها في روسيا والشركات التي تستخدم LinkdeIn لتنمية أعمالها. ونحن ما زلنا مهتمين بلقاء الهيئات التنظيمية في روسيا لمناقشة طلب تخزين بيانات العملاء الروسيين في روسيا. “

وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما الذي ستقوم به شركة LinkedIn مع الهيئات التنظيمية في روسيا لحل هذه المشكلة، وحالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

0 تعليق