أسقف الطاقة الشمسية من شركة ستكلف أقل من الأسقف العادية

الكتروني 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

4-2

في شهر أكتوبر الماضي، قامت شركة بالإعلان عن ألواح شمسية جديدة على شكل بلاطات لأسقف المنازل، والآن كشف لنا الرئيس التنفيذي لشركة السيد Elon Musk بأن ألواح الطاقة الشمسية الجديدة ستكلف أقل بالمقارنة مع بلاطات الأسقف العادية.

قامت شركة بالإستحواذ على شركة Solar City المتخصصة في تطوير حلول الطاقة الشمسية وقد تم للتو الموافقة على هذه الصفقة من قبل المساهمين، ونتيجة لذلك كشف السيد Elon Musk في هذا الإجتماع بأن ألواح الطاقة الشمسية الجديدة التي تأتي على شكل بلاطات لأسقف المنازل ستكلف أقل.

دقائق بعدما وافق غالبية المساهمين على الصفقة، أوضح السيد Elon Musk بعد عودته للتو من مقابلة مع فريقه الجديد المسؤول عن هندسة حلول الطاقة الشمسية بأن ألواح الطاقة الشمسية الجديدة التي تأتي على شكل بلاطات لأسقف المنازل ستكلف أقل ستكلف في الواقع أقل عندما يتعلق الأمر بالتصنيع والتثبيت بالمقارنة مع الأسقف العادية، فضلا عن تقليص فواتير الكهرباء. وصرح Elon Musk بالقول : ” الكهرباء هي مجرد مكافأة “.

حتى الآن لم يتم تقديم أية تفاصيل حول التكلفة الحقيقية لأسقف الطاقة الشمسية الجديدة، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما. وللحصول على المزيد من التفاصيل حول أسقف الطاقة الشمسية الجديدة من شركة يرجى التوجه إلى هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

0 تعليق