صور مسربة واقعية جديدة تؤكد لنا حقيقة الهاتف ZUK Edge

الكتروني 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

8765454

تم في الفترة الماضية رصد الهاتف ZUK Edge يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وتم بالأمس أيضا تسريب صور لعلبة التعبئة الخاصة بهذا الجهاز. والآن، نحن هنا مع صور مسربة واقعية جديدة يقال بأنها للهاتف ZUK Edge.

للآسف، هناك صورتين غير واضحتين، وهي تعرض لنا الهاتف ZUK Edge على وشك الإقلاع، في حين تعرض لنا الصورة الأخرى الهاتف وهو يعمل. ومع ذلك، فهناك صورة ثالثة تعد الأكثر وضوحا وهي تعرض لنا الجزء العلوي من الهاتف. وبناء على هذه الصورة، يبدو أنه أسيء فهم كلمة Edge في إسم الهاتف.

في الواقع، يتضح لنا من خلال هذه الصور بأن الهاتف ZUK Edge سيأتي مع بإطار نحيف في جميع الزوايا، ولكن لا يبدو أن هذه الطرفين، على الأقل ليس بقدر إنحناء هواتف Galaxy Edge. ومع ذلك، هناك إحتمال أن تنهج شركة ZUK التابعة لشركة أسلوب شركة الذي يعمل على محاكاة إنحناء بصريا بالقرب من الحواف. هذا بالتأكيد أقل تكلفة من الإستعانة بالشاشات المرنة، وسوف يتناسب بشكل أفضل مع طبيعة قيمة العلامة التجارية لشركة ZUK.

أما عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف ZUK Edge مع مواصفات تقنية راقية تشمل Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من فئة 821 بتردد 2.35GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تستطيع التصوير بدقة 4K، فضلا عن بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام 6.0 .

التوقعات الحالية تشير إلى أن الهاتف Zuk Edge سيصدر في الصين بحلول نهاية هذا العام مع إمكانية أن يصدر في بقية دول العالم خلال الربع الأول من العام المقبل.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق